تحديد تاريخ توزيع رخص الاستيراد وموعد دخول أول سيارة - الخياطة khyatta

تحديد تاريخ توزيع رخص الاستيراد وموعد دخول أول سيارة

                                                                        Advertisement







تحديد تاريخ توزيع رخص الاستيراد وموعد دخول أول سيارة

في جديد السيارات  كشف موقع متخصص في السيارات نقلا عن  السيد ساعد سلامي  عضو المركز الجزائري للاستشراف الاقتصادي وتطوير الاستثمار وذلك عقب تصريحه لمؤسسة الحوار الإعلامية، بخصوص خبر جديد أنه يتواجد الآن 5 ملفات اعتماد جاهزة لمتعاملين في استيراد السيارات بالجزائر.


 





معلومات أخرى حول هذا القرار:

 


كما قد أكد ذات الموقع وفق مصادره الخاصة أن توزيع جميع اعتمادات استيراد السيارات ستوزع في شهر سبتمبر الجاري،وقال أيضا أن 5 متعاملين الذين سيستلمون رخص الإستيراد هم جميعا ضمن ملفات ثمانية وكلاء التي تم التحفظ عليها في وقت سابق،وقد قاموا برفع هذه التحفظات وبقوا في انتظار الاعتماد منذ ذلك الحين حتى الآن.
 
شاهد أيضا: تسويق أصغر سيارة تابعة لعلامة فولكسفاغن في الجزائر عبر الضغط هنا
 


وتبعا لتفاصيل الوكلاء الذين قبلت ملفاتهم مؤخرا أكد الموقع أن الأمر يتعلق بمتعاملين اثنين في مجال استيراد السيارات بالجزائر، وأيضا متعامل واحد في مجال استيراد الشاحنات، وأيضا آخر لاستيراد الجرارات، بالإضافة أيضا إلى متعامل في مجال استيراد المعدات والمحركات.
 




                                                                        






مواضيع مهمه
تعليم

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

  • حسناً