تحميل كتاب تعلم فن التفصيل والخياطة PDF - الخياطة khyatta

تحميل كتاب تعلم فن التفصيل والخياطة PDF




تحميل كتاب تعلم فن التفصيل والخياطة PDF يحتوي على العديد من الدروس الهامة

للراغبين بتعلم فن الخياطة والتفصيل كتصميم الملابس وإتقان ماكينة الخياطة والتعامل معها بشكل احترافي ,هذا الكتاب يحتوي على تقنيات لتعلم الخياطة, وكذلك النصائح التي ستساعدك أن تتعلم الخياطة بشكل مثالي مع جميع الخطوات اللازمة لتسهيل تعلم الخياطة خاصتا للمبتدئين هذا الكتاب  للتحميل من هنا

مواضيع مهمه
دروس الخياطة

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

هناك 86 تعليقًا

  1. شكرا على هذا العرض الراءع جزالكم الله خيرا

    ردحذف
  2. شكرا جزيلا
    وجزاك الله كل خير

    ردحذف
  3. شكرا وجعله الله وديعه لك يو القيامه

    ردحذف
  4. اني خياطه اريد اتقان اكتروسهولة المعرفه بلبترون والخياطه كامله

    ردحذف
  5. انا مبتدئة وعندي الوقت الكافي للتعلم والابداع انشاء الله

    ردحذف
  6. شكرا جزيلا عندي فكرة عن الخياطة وأريد أن اطور نفسي فيها

    ردحذف
  7. بارك الله فيك انا هوايتي القص والخياطة وبحب اتعلم أى جديد ونفسى اعمل أى موديل اشوفه وعندي مكنة خياطة بس نفسي واتمنى يكون عندى مكنه سرفله اوفر

    ردحذف
  8. بارك الله فيك إن شاء الله في ميزان حسناتك

    ردحذف
  9. اريد اتعلم المزيد انا فى مهنه

    ردحذف
  10. هل الكتاب ١٥ صفحة فقط ام أن له باقية

    ردحذف
  11. احب اتعلم الخياطه

    ردحذف
  12. اريد تعلم الخياطة
    ورابط التحميل اذا ممكن

    ردحذف
  13. من يرغب بتعليم الخياطه الرجاليه فليتواصل معي علي رقمي وساقوم بارسالو الي قناتي باليتيوب علي هذ الرقم 770092464/736144141

    ردحذف
  14. اكتبو بجوجل نادر لتدريب الخياطه الرجاليه ومن هناك ننطلق لتعليم عن بعد عن طريق الفيديوهات فمن يرغب فليراسلني علي الوتس 770092464 \ 736144141

    ردحذف
  15. انامدرب خياطه وخبرتي اكثر من خمسه عشر سنه المدرب نادر العبيطري 770092464 او736144141

    ردحذف
  16. نعم اريد تعلم الخياطة

    ردحذف
  17. تعييو تعلموا لاه شكون حكمكم

    ردحذف
  18. انا اتمني اتعلم فن الخياطة بس ازاى

    ردحذف
  19. بارك الله فيك... ارغب في تعلم الخياطة من ا الي ي

    ردحذف
  20. ممكن رابط الدخول... او رمز الدولة للواتساب

    ردحذف
  21. شكراً جزيلاً مزيداً من التفوق والنجاح

    ردحذف
  22. نعم اريد اتعلم الخياطه

    ردحذف
  23. جزاكم الله خيرا وأريد التعليم إن شاء الله

    ردحذف
  24. جزاك الله خير واريد المزيد من المعلومات

    ردحذف
  25. اريدالتعليم انشاء الله من موقعكم

    ردحذف
  26. شكرا لكم على المعلومات في الفصالة ولكن اخواني حبدا لو كان الدرس مرفوقا بفيديو لكي يكون الشرح افيد

    ردحذف
  27. جزاكم الله كل خير وجعلها في ميزان حسناتكم

    ردحذف
  28. جزاكم الله خيرا مشكورين
    عندي استفسار واتمني الرد عليه
    بدي اشتري ماكينة برذر. 155 Fs بتنصحوني فيها ولا في بسعرها واضافاتها احسن منها

    ردحذف
  29. شكرا جازاك الله خيرا

    ردحذف
  30. جزاكم الله خير الجزاء

    ردحذف
  31. انا خياطة مبتدئة وأريد اتعلم اكثر
    وجزاكم الله كل الخير

    ردحذف

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

  • حسناً