دورة مجانية أونلاين لتعلم اللغة الانجليزية مع شهادة - الخياطة khyatta

دورة مجانية أونلاين لتعلم اللغة الانجليزية مع شهادة

                                                                        Advertisement




 دورة مجانية أونلاين لتعلم اللغة الانجليزية مع شهادة



إن تعلم اللغة الانجليزية وممارستها يشكل تحدي لكل شخص من أجل تحقيق مجموعة من الغايات سواء للتميز في الدراسة أو متطلبات الوظيفة التي تقتضي إتقان مجموعة من اللغات، أو رغبة الفرد في انفتاحه علي المجتمع و الثقافات الاخري.

لهذا نقدم لكم دورة مجانية اونلاين لتعلم اللغة الإنجليزية مع شهادة من خلال سلسلة مساقات للمبتدئين في تعلم اللغة الإنجليزية مجاناً، ،هذه الدورة نقدمها لكم مجانا للتمكن من تعلم اللغة الانجليزية .

مميزات هذه الدورة:


هذا الكورس التعليمي سيساعدك على اكتساب مهارات المحادثة الأساسية إنطلاقا المستوى الابتدائي، ومن بين هذه المهارات تعلم كيفية التعريف بنفسك ومن ضمنها التعريف باسمك وعمرك وجنسيتك ودراستك أو مهنتك وما إلى ذلك.
هذا وتشمل هذه الدورة على دروس خاصة متعلقة بالمصطلحات المفيدة الأكثر استعمالا، بالإضافة إلى التركيز على طريقة اللفظ الصحيحة.

تشمل هذه الدورة المعروضة أونلاين أيضا على فيديوهات قصيرة لمجموعة من المتعلمين الناطقين باللغة العربية والمشاركين في دورة لغة إنجليزية لدى المجلس الثقافي البريطاني.
سيقوم المدرس الخبير لدى المجلس الثقافي البريطاني المتحدث باللغة العربية بإلقاء الضوء على نقاط أساسية ستساعدك حقا في تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ،وإلقاء محادثات بالصوت والصورة لتتوضح لديك الصورة ويصبح التعلم في هذا المساق أسهل عليك.

 

محتويات هذه الدورة:


  • تعلم اللغة الإنجليزية محادثة بالصوت والصورة
  • طريقة النطق باللغة الأجنبية ولفظ الكلمات بشكل صحيح
  • التعريف بنفسك بالإنجليزي والتحدث عن أعمالك اليومية
  • استخدام المصطلحات الأساسية مثل الأرقام ومعرفة الوقت وغير ذلك
  • نصائح عن أحسن الطرق والأساليب لدراسة اللغة الانجليزية، لمساعدتك على أن تكون أكثر كفاءة



المتطلّبات المطلوبة:


هذه الدورة المجانية اونلاين تستهدف المبتدئين. ولكن حتى لو كان مستواك أعلى، فإن هذا المساق المتميز سيمنحك فرصة لدراسة اللغة الانجليزية كما أنه ستجد فيه الكثير من النصائح القيمة.


كيفية التسجيل في دورة اللغة الانجليزية اونلاين؟
 يمكن للطلاب والموظفين التسجيل في كورسات تعلم اللغة الانجليزية اون لاين المقدمة من منصة إدراك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  •     قم بإنشاء حساب في المنصة .
  •     قم بتفعيل حسابك عن طريق البريد الإلكتروني.
  •     توجه إلى صفحة الكورس.
  •     قم بالضغط على انضم الان.


للتقدم لهذا الكورس إضغط هنا

 هذه الدورة مخصصة لمتعلمي اللغة الإنجليزية كيفما كان مستواهم ،لهذا فهذا الكورس لا يتطلب معرفة مسبقة بأساسيات اللغة وينصح به للمستوى المبتدئ المتوسط والمتقدم وسيمكنك من تعلم اللغة الانجليزية من الصفر اونلاين. تعتبر الدورات التدريبية هامة جدا لتطوير الذات واكتساب مهارات جديدة، سواء كنت فرداً، أو مؤسسة،هذه الدورات التعليمية تهذف لجعل المتدرب مؤهل للمنافسة من خلال الحصول على أفضل الخبرات وذلك وفق أحدث التطورات العالمية والبحث العلمي والدراسات وتطبيقها.

                                                                        Advertisement

مواضيع مهمه
تعليم

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

هناك 19 تعليقًا

  1. Anwar fatla شكرا جزيلا

    ردحذف
  2. كيف استطيع ان اسجل عندكم

    ردحذف
  3. شكرا او دبل أتمني التحدث بالغه الانجليزيه أنا سائق سياحه

    ردحذف
  4. مش راضي يفتح اي شيء

    ردحذف

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

  • حسناً