الأسد الفرنسي يستعرض قوته في الجزائر بسيارته 308 الجديدة كلياً - الخياطة khyatta

الأسد الفرنسي يستعرض قوته في الجزائر بسيارته 308 الجديدة كلياً

                                                                        Advertisement







الأسد الفرنسي يستعرض قوته في الجزائر بسيارته 308 الجديدة كلياً

في جديد أخبار السيارات أعلن وكيل سيارات متعدد العلامات وذلك تحديدا ببلدية بئر خادم بالعاصمة   عن دخول أول سيارة من نوع بيجو 308 الجديدة كليا هذه الأخيرة التي تم اطلاقها في الأسواق الأوروبية مطلع السنة الجارية بصيغة تسمى جيتي لاين.

كما أكد هذا الوكيل  المتخصص ببيع السيارات أن هذه السيارات من نوع بيجو 308 الجديدة كليا المعروضة للبيع تتوفر على محرك ديزل hdi  بقوة 130 حصان وأيضا مع علبة سرعات أوتوماتيكية مكونة من سبعة سرعات كاملة.


 





خصائص وسعر سيارة بيجو 308:

 


من جهة أخرى جاءت بيجو 308 موديل نوع 2022 مكونة من قاعدة عجلات أكبر من النسخ السابقة، بمقدار وصل إلى 5 سم، هذا كما زاد طول هيكل هذه  السيارة بمقدار 11 سم كامل، و6 سم في نسخة طراز بيجو 308 الكومبي، ليتراوح طول هيكل السيارة بين 4.64 و4.36 متر،مما جعل هذه السيارة تظهر بمساحة داخلية أكبر بكثير من النسخ السابقة، ومكونة من سعة تخزين تصل إلى 612 لتر.

كما قد حملت هذه السيارة أيضا الشعار الجديد المتميز لعلامة بيجو الفرنسية حيث غيرت الشركةمن شكل الأسد الذي توسط شبكة التهوية الأمامية ليظهر بأكثر جمالية، وشهدت هذه السياراة تغييرا جذريا في جميع أجزائها الأمامية وأيضا الخلفية على حد سواء، وذلك بأضوائها النهارية التي باتت تحمل الهوية الضوئية الجديدة لعلامة سيارةالأسد الفرنسية.

أما بالنسبة  لسعر هذه  السيارة فقد أعلن هذا الوكيل أنه يعرضها بسعر 965 مليون سنتيم برخصة المجاهدين.


شاهد أيضا: جزائري يربح 145 دولار في أربع أسابيع أثناء بحثه عن سيارة مستعملة عبر الضغط هنا
 



                                                                        








مواضيع مهمه
تعليم

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

  • حسناً