سوزوكي ألتو بسعر 160 مليونا والتسليم فوري - الخياطة khyatta

سوزوكي ألتو بسعر 160 مليونا والتسليم فوري

                                                                        Advertisement







سوزوكي ألتو بسعر 160 مليونا والتسليم فوري

في جديد أخبار السيارات يواصل الوكلاء متعددي العلامات مؤخرا عرض أسعارهم التنافسية بخصوص السيارات المستوردة إلى الجزائر، خاصة سيارات المدينة صغيرة الحجم على غرار سوزوكي ألتو التي تعتبر حاليا أرخس سيارة جديدة في الأسواق دخلت مؤخرا.


وتبعا لذلك فقد عرض وكيل سيارات بمدينة الرغاية بالجزائر العاصمة سوزوكي ألتو 2022 بسعر تنافسي يعتبر الأرخص حاليا على الإطلاق في الأسواق والمقدر بسعر 160 مليونا.


 





خصائص وسعر هذه السيارة:

 


 ينتمى طراز سيارة سوزوكى ألتو لفئة السيارات الهاتشباك، هذه السيارة مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات كاملة، بسعة قدرها 800 سي سي، يولد قوة قدرها 47 حصان، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر،كما أنه  متصل بناقل حركة خماسى السرعات.

أيضا  تعتمد هذه السيارة على منظومة الجر الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة،كل هذا  فى غضون حوالي  20 ثانية على أن تصل سرعتها المقدرة القصوى إلى 130 كم / ساعة.

هذا كما يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 3 لترات كاملة، عند قطع السيارة مسافات تصل إلى 100 كم.

كما زودت أيضا سيارات سوزوكي ألتو موديل 2021 ببعض المواصفات الهامة المتعلقة بوسائل الأمن والسلامة ومنها عدد 2 وسائد هوائية، وأيضا فرامل مانعة للانغلاق ABS تساعد السائق، ونظام ضد السرقة.

أما بالنسبة لسعر هذه السيارة فقد عرض هذا الوكيل تسويق سوزوكي ألتو بسعر 160 مليون سنتيم، وللمهتمين بهذا العرض نضع لكم أسفل الصور رقم هذا الوكيل الخاص.

شاهد أيضا: جزائري يربح 145 دولار في أربع أسابيع أثناء بحثه عن سيارة مستعملة عبر الضغط هنا
 

 



                                                                        







مواضيع مهمه
تعليم

لا تنسى مشاركة هذا المقال!

أعط رأيك حول هذا المقال

الأشعارات
اهلا بك اخى الكريم فى مدونة تى جو
ان كنت من المهتمين بكل جديد فى العالم التقنى يمكنك الاشترك فى قناة تى جو على اليوتيوب بالضغط على زر اليوتيوب فى الاسفل حتى تكون اول المستفيدين من شروحاتنا .
=================================
وان كان لديك اى اسئله او اقتراحات يمكنك التواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى اسفل الرساله وسوف نقوم بالرد فى اسرع وقت .
شكرا على المتابعه .

  • حسناً